علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على شراكة محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو التي لم تعد موجودة، وكذلك الشراكة الجديد بوجود المصري وكذلك كودي جاكبو وداروين نونيز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بورنموث غدًا في الدوري الإنجليزي: "أعتقد أن ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح كانوا رائعين معًا، وكانوا ضمن الأفضل في العالم لفترة من الوقت".

وأضاف: "ثم غادر ساديو في الصيف، وسنرى ما سيحدث لروبرتو فيرمينو في الصيف المقبل، ولم يتبق سوى محمد صلاح، لكننا استبدلناهم وتعاقدنا مع ديوجو جوتا في ذلك الوقت".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غيابات ليفربول في مباراة بورنموث.. ويعلق على قرار فيرمينو

وتابع: "هذا هو الاستثمار، وهو استثمار حكيم، هذا ما تريده وما نحتاجه وما يحتاجه الفريق، هذا الموسم كان اللاعبون أغلب الوقت مصابين، وهذا لم يساعدنا، لكن هذا ما يجب أن يتم وهذا ما سوف نفعله في المراكز الأخرى".

وأكمل: "كانت هناك الكثير من التوقعات بشأن نونيز، على وجه الخصوص، بعد وصوله بمبلغ يقدر بـ85 مليون جنيه إسترليني، ولكن كودي جاكبو كان أقل من ذلك".

واختتم: "ومع ذلك فقد تجاوز اللاعب الدولي الهولندي التوقعات، إنهم يتعاملون بشكل جيد مع التوقعات لكني أعتقد أننا نتعامل معها بشكل جيد للغاية لأننا لا نمارس ضغطًا إضافيًا على اللاعبين".