أكد كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان أنه لا يشكك في نجميه ليونيل ميسي وسيرجيو راموس، ويثق في قدرتهما على التعامل مع الموقف الذي يمر به الفريق بعد توديع دوري أبطال أوروبا.

ورفض مدرب باريس سان جيرمان التقليل من إنجاز الفوز بالدوري، مشيرًا إلى أنه حال فوز فريقه باللقب هذا الموسم سيكون الـ11 للنادي.

وودع باريس سان جيرمان دوري الأبطال على يد بايرن ميونخ الألماني من دور الـ 16.

وينتهي عقدي ميسي وراموس مع باريس سان جيرمان ولم يصلا بعد لاتفاق لتجديد العقد مع الفريق.

وقال جالتييه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لا أشك في هذين اللاعبين العظماء بسجل حافل لا يصدق، ويعرفان هذا النوع من المواقف".

وأضاف: "إنهما لاعبان رفيعا المستوى للغاية، ينتقلان بسرعة من مباراة إلى أخرى، فيما يتعلق بعقودهم، فقد اعتادا على العيش في هذا النوع من اللحظات".

اقرأ أيضًا | جالتييه: لست مضطرًا لإقناع مبابي بمشروع باريس سان جيرمان

وتابع: "إذا فاز باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي هذا الموسم، فسيكون هو الحادي عشر، وهو ما لم يتم الوصول إليه في هذا البلد، لا يجب أن نقلل من هذا الإنجاز".

وواصل: "بعض لاعبينا لديهم أرقام غير عادية لكنهم مهووسون بإضافة هذه الكأس، والبعض الآخر لم يفوز بها من قبل، إنه شيء مهم للغاية".

وأكمل: "أرسلتم جميعًا رسالة مفادها أن لقب الدوري هذا سهل، لكنه ليس كذلك، أرى ما يحدث في الخارج، بايرن ميونخ لا يفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام".

وأشار مدرب باريس سان جيرمان: "لكن في كل مرة يفوزون فيها بالدوري، يكون لديهم احتفال كبير، ويحتفلون مع مشجعيهم وكل من في النادي".

وأتم: "يجب أن يكون الأمر هو نفسه معنا، نحن بحاجة إلى التوقف عن التقليل من شأن كوننا أبطال فرنسا، هذا ليس بالأمر السهل".