أثنى داروين نونيز، لاعب فريق ليفربول، على النجم المصري محمد صلاح قبل مواجهة بورنموث غدًا السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وتأتي تلك المباراة بعد أيام من تحقيق محمد صلاح لرقم قياسي مميز حيث أصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول، في البريميرليج، برصيد 129 هدفًا.

من جهة أخرى، بدأ داروين نونيز في إثبات نفسه عن جدارة مع ليفربول، وهو ما جعله يُسئل عما إذا كانت علاقته بزملائه في ليفربول تتحسن مع كل مباراة، خاصة بالنظر إلى مواصلة محمد صلاح لتحطيم كافة الأرقام القياسية وازدياد قوة كودي جاكبو.

وقال نونيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "محمد صلاح مجرد شيء آخر تمامًا، إنه نجم مطلق، بينما جاكبو عندما وصل إلى هنا لم يكن في أفضل حالاته، واضطر إلى الاستقرار أيضًا".

اقرأ أيضًا.. مدرب بورنموث: أتمنى أن يكون ليفربول استنفد جميع أهدافه أمام ماشستر يونايتد

وأضاف: "كنا بحاجة إلى التدريب معًا، والآن يمكنك أن ترى أننا أصبحنا أفضل على صعيد الفهم، آمل أن يستمر ذلك بنفس الطريقة وأن يتمكن هؤلاء في الهجوم من جلب الكثير من السعادة للجماهير لأنهم يستحقون ذلك".

وفاز ليفربول، يوم الأحد الماضي، بسبعة أهداف دون رد في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين.

وردًا عما إذا كانت تلك أفضل مباراة لعبها على الإطلاق، قال نونيز: "أعتقد ذلك، نعم، قدمنا أداءً مذهلًا، في الدفاع والهجوم، عندما انتهت المباراة، كنت سعيدًا جدًا".

واختتم: "أعتقد أننا سجلنا العديد من الأهداف لأن المشجعين لم يتوقفوا عن دعمنا لمدة دقيقة واحدة، هم دائمًا معنا".