يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع إنبي، يوم الأحد المُقبل الموافق 12 مارس الجاري، في الجولة الحادية من عمر المسابقة المحلية.

فيريرا يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين في عدة أمور مهمة، وطالبهم بمواصلة العمل والتركيز بكل جدية لتحقيق الفوز في لقاء إنبي المقبل ومواصلة النتائج الإيجابية في كافة البطولات.

وأكد على أهمية المباراة وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار البطولة، مؤكدا ثقته في قدرات الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

طالع أيضًا | فيريرا: هزيمة بلوزداد عقدت موقفنا في بطولة إفريقيا.. والزمالك إذا أراد الفوز ينتصر

تدريبات تأهيلية لـ جابر وجمعة

أدى عمر جابر وعبد الله جمعة ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية خاصة، وقام الثنائي بالركض حول الملعب بجانب أداء تدريبات تأهيلية أخرى، وفقًا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي.

ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عبد الله جمعة من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم تعرض لها قبل مواجهة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

فحوصات طبية لـ"شيكابالا" والجهاز الفني يطمئن عليه

يحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

وقام الجهاز الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب، و تمنوا له التعافي والعودة سريعًا للتدريبات، وطالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعًا.

و منح الجهاز الفني راحة للاعب من المشاركة في التدريبات حتي يتعافى بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها.

عبد الشافي يواصل أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي

واصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، على هامش المران.

وقام عبد الشافي بأداء جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من إصابة بكدمة في أنكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في الدوري.

برنامج تأهيلي للاعبين قبل مواجهة إنبي

خصص الجهاز الفني للفريق برنامجا تأهيليًا خاصًا للاعبين، باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بدنيًا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.