كشف نادي الترجي التونسي عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة بلاعبه حسام دقدوق، بعد مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف على المريخ السوداني.

وقال الترجي في بيان رسمي من خلال حسابه على "تويتر": "تلقى النادي اليوم خطابًا رسميًا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يفيد بأن تحليل تناول المنشطات الذي تم إجراؤه على اللاعب حسام دقدوق بعد مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام المريخ السوداني جاء إيجابيًا".

اقرأ أيضا..ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي

ووفقا لإذاعة IFM التونسية يتوقع أن يتعرض لاعب الترجي لعقوبة الايقاف لقرابة سنة كاملة على غرار مهاجم الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي كما يحق للاعب دقدوق الطعن في العقوبة وتخفيضها للنصف في حال إثبات أن تناول المادة المحظورة كان عن حسن نية. 

وكان الترجي قد جمع 9 نقاط من أول 3 مواجهات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا من تحقيق الفوز على المريخ السوداني في تونس ثم الفوز على حساب شباب بلوزداد في الجزائر بهدف دون رد ثم الفوز على الزمالك في رادس بثنائية نظيفة لكن الفريق التونسي خسر أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الرابعة في مباراة لعبت في ملعب الفريق المصري.

ويحتل الترجي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط مقابل 6 نقاط لشباب بلوزداد الجزائري في وصافة جدول الترتيب ثم الزمالك يحل في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويحل المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف لصالح الفارس الأبيض.