أكد أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حالته تحسنت خلال الأيام الأخيرة، وشارك في مران الفريق الجماعي بعد تعافيه من إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة، مشيراً إلى أن قرار مشاركته أمام صن داونز سيكون وفقاً للرؤية الفنية.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد القادر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "نحن نعلم جيدًا حجم التحديات التي تواجه الفريق في المرحلة الحالية، وفي مقدمتها مباراة صن داونز والتي تحتاج إلى أقصى درجات التركيز والاستعداد الذهني لتحقيق النتيجة التي يسعى إليها الفريق، والتي تساعده في استكمال مشوراه بقوة في البطولة".

طالع | مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين.. ومشاركة الشحات استعدادًا لـ صن داونز

وواصل: "نحن كلاعبين تحدثنا عن مباراة صن داونز التي يعلم الجميع مدى أهميتها، وما تمثله من نقطة فاصلة في مشوارنا بالبطولة".

وأضاف: "الفوز على صن داونز في مباراة الذهاب بالقاهرة كان في المتناول، لكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل وفقدنا نقطتين، وفي رحلة السودان لمواجهة الهلال، كانت هناك أجواء مختلفة لن نخوض فيها كثيرًا".

وأردف: "لاعبو الأهلي أغلقوا صفحة الماضي بكل ما فيه، لاسيما المباريات التي خاضها الأهلي في دور المجموعات، وأن التركيز منصب على مباراة صن داونز المقبلة".

واستطرد: "الاهلي دائما يبحث عن الفوز في أي مباراة، وسنلعب أمام صن داونز بدوافع قوية ورغبة في الوصول إلى هدفنا وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مواصلة مشواره بالبطولة".

وأوضح: "التحضير للمباريات يقع على عاتق الجهاز الفني ونفس الوقت اللاعبين، وعلى المستوى الشخصي أحاول تهيئة نفسي للمباريات الرسمية وأن أكون في كامل طاقتي وتركيزي".

واختتم: "نحن نبذل أقصى جهد لتحقيق أهدافنا خلال لقائي صن داونز يوم السبت المقبل والقطن الكاميروني يوم ١٧ مارس الجاري، وإسعاد الجماهير التي تساند الفريق ودائما ما تكون سندا لجميع اللاعبين".