عقد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

المران يخوضه الزمالك على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا للقاء إنبي المقبل في الدوري، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وطالب المدير الفني، اللاعبين خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط من أجل تحقيق الفوز أمام إنبي.

طالع | محمد عبد المنصف يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تاكيس جونياس

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لأحمد فتوح، الظهير الأيسر على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

وشرح فيريرا مجموعة من المهام الفنية للاعب، بجانب توضيح بعض الأدوار المطلوبة على مستوى بناء الهجمة والارتداد الدفاعي.

وواصل عمر جابر لاعب الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي، إذ أدى مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، وذلك عقب مشاركته مع اللاعبين في فقرة الإحماء، في ظل الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، مجموعة من التدريبات التأهيلية.

وعقد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق، جلسة مع محمد صبحي، على هامش المران الجماعي.

وشهدت الجلسة إشادة مدرب الحراس بمستوى محمد صبحي خلال مواجهة الترجي الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب شرح بعض المواقف الفنية التي تعرض لها الحارس خلال اللقاء.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا على الترجي التونسي في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.