واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كريم بنزيما، الغياب لليوم الثالث على التوالي ضمن استعدادات الملكي لمباراة إسبانيول في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وإسبانيول على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، خورخي فاسكيز.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الأقرب هو غياب بنزيما عن مباراة إسبانيول من أجل التركيز على الجاهزية في مباراتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا وكذلك برشلونة في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. فضيحة جديدة لـ نيجريرا حكم برشلونة المشبوه بعد فوز ريال مدريد بـ الدوري الإسباني 2020

بنزيما يستعد من أجل ليفربول

ويعاني بنزيما من إصابة بدنية تعرض لها في مباراة ريال بيتيس الماضية في ملعب "بينتو فيامارين" والتي انتهت بالتعادل السلبي ولكن الأهم بالنسبة للفرنسي هو اللحاق مباراة ليفربول والتي ستقام يوم، الأربعاء القادم.

مع غياب بنزيما، سيدفع المدرب كارلو أنشيلوتي بالثلاثي الهجومي فينيسيوس، وأسينسيو ثم رودريجو "المهاجم الصريح" أو الاعتماد على موهبة ريال مدريد الجديدة، ألفارو رودريجيز.

بينما هناك عودة أكيدة لثنائي الدفاع فيرلاند ميندي وديفيد ألابا اللذين شاركا في جزء من التدريبات الجماعية اليوم في المدينة الرياضية "فالديبيباس".