تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بعد الفوز على باريس سان جيرمان، بهدفين دون رد، مساء الأربعاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل بايرن ميونخ إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابًا على ملعب حديقة الأمراء بهدف، وإيابًا على ملعب أليانز أرينا 2-0.

وقال ناجلسمان في تصريحات بعد المباراة: "في الشوط الأول، لم يتبع اللاعبون التعليمات تمامًا، وتركنا مساحة كبيرة للباريسيين ولم نتحلى بالصبر الكافي، في الشوط الثاني تمكنا من التنظيم بشكل أفضل، وبمزيد من الصرامة، في النهاية، سواء في مباراة الذهاب أو الإياب، كنا أعلى بكثير".

اقرأ أيضًا.. أوباميكانو بعد تأهل بايرن ميونخ: لا أعتقد أن باريس سان جيرمان سبب لنا مشاكل

وبسؤاله "إلى أي مدى يمكن لفريقك الآن أن يذهب في هذه المسابقة؟" أجاب: "إذا قمنا بدمج أقصى قدر من الرغبة والعاطفة مع الجودة التي لدينا، فيمكننا تحقيق أي شيء، عندما نجمع بين هذه الأشياء، نكون جيدين بشكل لا يصدق ويمكننا هزيمة أي منافس".

وعن ليونيل ميسي وكيليان مبابي، قال: "نعم تمكنا من السيطرة على باريس سان جيرمان من خلال خطة لعبتنا، والتي لم تسمح لهم بتهديدنا، حقيقة أن كيليان مبابي لم يكن قادرًا على صنع الخطورة هو دليل على أننا كنا هناك، رأينا أن ميسي غالبًا ما كان منعزلا للغاية، وتمكنا كذلك من عزل مبابي".

واختتم بالحديث عن أداء دايوت أوباميكانو: "لقد كان مبهرًا، حتى لو لم يفاجئني ذلك لفترة طويلة، لقد قدم كأس عالم رائعة والليلة أطاح بمبابي، في الأشهر الأخيرة، حقق تقدمًا هائلاً، حتى ما قبل عامين، كان في كثير من الأحيان غير صبور، حاليًا، هو في القمة".