تحدث محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية وتطورات الاستاد الجديد، وإصلاحات ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال محمد سراج في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "النهار": "أعتز بحب جماهير الأهلي وأنا واحد منهم قبل أن أكون مسئولاً، وكل من له علاقات يستغلها لصالح النادي لكن في النهاية اسم الأهلي هو من يساعدنا في ذلك".

وأردف: "دراستي كانت في إسبانيا ولذلك علاقاتي قوية هناك، لاليجا كانت تسعى دائمًا إلى صنع تعاون مع النادي الأهلي".

وأضاف: "عندما علمنا بمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية رفقة ريال مدريد، أصبح هناك اتصالات بين الناديين، كان هناك حالة شغف في مصر لدى الجماهير لأننا سنكون متواجدين مع ريال مدريد في مونديال الأندية، وهم أيضًا نفس الأمر لديهم احترام كبير للنادي الأهلي وسعادة لأنهم سيواجهون الأهلي ويعلمون أنه أكبر نادي في إفريقيا والشرق الأوسط".

طالع | فيديو وصور | الأهلي يصل جنوب إفريقيا استعدادًا لمباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "بعد كأس العالم للأندية قدمت التهئنة لريال مدريد على فوزهم بالبطولة، والنادي الإسباني أرسل لنا يعبرون عن مدى سعادتهم بمواجهتنا وأثنوا جدًا على الحالة الفنية للاعبي الأهلي ووصفوهم بأنهم لاعبون يمتلكون الشجاعة، وهم على مستوى عالٍ ولديهم ثقة في أنفسهم وتمنوا أن يكون هناك تعاون آخر في المستقبل".

واستكمل: "استاد الأهلي هو الحلم الكبير للجماهير ولنا كمسؤولين، حلم محمود الخطيب وهو مهتم جدًا به، وعملنا على إنجاز ذلك في الفترات الماضية، ونشكر كل مؤسسات الدولة لتعاونهم، وأزمة هذا الملف التي تمثل عنق الزجاجة هي الارتفاعات المسموح بها في الشيخ زايد".

وواصل: "عقدنا اجتماعًا مع أكبر 5 أو 6 مستشارين في العالم بشأن ستاد الأهلي، ولم نُعلن عن ذلك، فتحنا الباب لحقوق تسمية الاستاد وتلقينا عروضًا ممتازة والإعلان عنهم سيكون قريبًا، لدينا عرض جاد في النادي وتم مناقشته ونحن الأن نضع الرتوش الأخيرة، وسيكون بمقابل مادي محترم، ومفاجأة سارة لجماهير الأهلي".

طالع.. خاص | الأهلي يودّع "السلام" ويُلبي شرط رابطة الأندية للعودة إلى استاد القاهرة

وتابع معلقًا على أزمة أرضية ستاد مختار التتش: "كل الملفات المتعلقة بكرة القدم رؤية فنية كاملة للمدير الفني سواء الحالي أو السابق، تم عمل صيانة مؤقتة خلال فترة تواجد الأهلي في المغرب، وحالته أصبحت أفضل بعض الشيء، والخطيب طلب القيام بدراسة علمية لهذا الأمر".

واختتم: "خلال هذا الموسم سنجري دراسة للأمر وبالتأكيد إذا كان هذا الأمر يضر استقرار الفرق، سنقوم بتغيير الأرضية".