أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، عن سعادته بالفوز على نظيره أسكو كارا التوجولي، مشيداً بأداء اللاعبين واللعب بكل تركيز وقوة رغم صعوبة الأجواء الحارة والرطبة ومواجهة منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره.

بيراميدز فاز على أسكو دي كارا بنتيجة 4-1، في إطار الجولة الرابعة من عمر مواجهات دور المجموعات للبطولة الإفريقية، وذلك في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة لومي في توجو.

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة إفريقيا على المنافس، وسجل مبكراً ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزاً كبيراً منحه صدارة المجموعة".

طالع| فيديو | بيراميدز يهزم أسكو التوجولي برباعية ويتصدر مجموعته في الكونفدرالية

وأضاف: "الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة".

وأتم: "أشكر لاعبي بيراميدز كثيرًا وأؤكد أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، وأشكر الحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء".