تحدث شوقي غريب، المدير الفني للمقاولون العرب عن نتيجة مباراة اليوم أمام الأهلي والخسارة بثنائية في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال شوقي غريب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "كانت مباراة كبيرة اليوم، ونواجه الأهلي متصدر الدوري وكنا نسعى للفوز، والهدف المبكر من ركلة جزاء تسبب في زيادة صعوبة المهمة علينا بعض الشيء ثم جاء الهدف الثاني من خطأ".

وتابع: "بعد ذلك غيرنا من شكلنا وسجلنا لكن نحن نلاعب فريق كبير مثل الأهلي ومع ذلك استمر في نصف ملعبه قرابة الـ30 دقيقة، وكنا الأفضل في الشوط الثاني وأعلم أن كولر ربما أجرى تبديلات استعدادا لمباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا".

طالع.. رابطة الأندية تعلن عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون

وتابع: "نحن أيضا لدينا مباراة أمام سموحة السبت المقبل والوقت مضغوط أيضا وهذا الأمر أصبح في العالم كله وليس في مصر فقط، وكان ينقصنا استغلال الفرص مثلما نجح الأهلي في ذلك".

وأردف: "الأهلي سجل من ركلة جزاء صحيحة وأيضا الهدف الثاني هدف صحيح وهذا الأمر جعل الأحمر يضمن الفوز باللقاء، وسياستنا تفريغ لاعبين للمنتخبات ووضع المقاولون في وضعه الطبيعي (زي زمان) لكي نعيد أمجاده".

واختتم: "خروج عمر فايد تغيير تكتيكي في طريقة اللعب ودفعت بمهاجم، وطالبت اللاعبين أيضا نستغل اتجاه الرياح معنا في الشوط الثاني، وقلت للأجانب سنستغل السرعات وفعلنا ذلك وسجلنا هدفا واحدا".