نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوز صعب على المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ 17 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري، على ملعب السلام، ونجح في الفوز بثنائية مقابل هدف.

تقدم الأهلي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء سجلها علي معلول على يسار أبو السعود حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 23، سجل الأهلي الهدف الثاني عن طريق النيران الصديقة، بعد عرضية من محمد هاني تصطدم بلاعب المقاولون وتسكن الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 44، سجل المقاولون العرب هدف تقليص الفارق، عن طريق عرضية من أوشايا استقبلها جون أوكلي بضربة رأسية رائعة سكنت شباك الشناوي.

بهذه النتيجة، يصل الأهلي للنقطة 44 متربعًا على عرش جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن خاض 18 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 32 من 20 مباراة.

يذكر أن الأهلي سيسافر، غدًا الأربعاء، إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لخوض مواجهة قوية ومرتقبة يوم السبت المُقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب

بداية المباراة

د 3 جوووووووووول أول للنادي الأهلي عن طريق ركلة جزاء سجلها علي معلول على يسار أبو السعود حارس المقاولون.

هدف الأهلي الأول في مرمى المقاولون

د 23 جووووووووووووووووووووول ثان للأهلي، بعد تمريرة رائعة من مروان عطية لـ محمد هاني في الجبهة اليمنى، ويقوم الأخير بإرسال عرضية أرضية ولكن تصطدم بمدافع المقاولون وتسكن الشباك.

هدف الأهلي الثاني في مرمى المقاولون

د 24 هجمة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق انطلاقة من بيرسي تاو ويدخل إلى منطقة الجزاء ويُسدد كرة قوية ولكن أبو السعود يحولها إلى ركلة ركنية.

بيرسي تاو يُهدر فرصة محققة للأهلي

د 44 جوووووووووووووووووووووووول أول للمقاولون عن طريق عرضية من أوشايا يستقبلها جون أوكلي بضربة رأسية رائعة سكنت شباك الشناوي.

هدف المقاولون العرب الأول في مرمى الأهلي

 

استراحـــــــــــــــــــــــــــــــة

بدايــــــــــــة الشوط الثاني

خروج محمد عبد المنعم ونزول أليو ديانج بين الشوطين

تصدي محمد الشناوي لتسديدة جون أوكلي

بيرسي تاو يُهدر فرصة خطيرة للأهلي أمام المقاولون