تحدث محمد عامر نجم الأهلي الأسبق، عن دعوته من قبل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، للتواجد في فرع التجمع الخامس، مُشيرًا إلى أنه تم إنشاء صرح عملاق جديد للكيان.

وقال عامر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "محمود الخطيب ومجلس الإدارة قاموا بتشييد صرح عملاق في التجمع الخامس، وهو يحمل على عاتقه تحقيق أحلام وطموحات كثيرة، وأتمنى أن يتحقق حلم تشييد الاستاد قريبا".

وتابع: "الدعوة التي جاءت لأجيال الأهلي كان قرارا رائعا للخطيب، والذي أكد أن كل من خدم النادي مساهم في هذا الصرح الجديد، وعلينا جميعًا أن نواصل دعم زملائنا القدامى الذين يتواجدون حاليا في مقاعد المسئولية".

طالع أيضًا | محمد عبد الجليل: مهاجم سموحة لا يصلح لـ الزمالك.. والأهلي يفشل في ضم محترفين جيدين

محمد عامر

وأضاف: "تواجدنا اليوم مع الخطيب كان بمثابة تكريم لنا، وهو لا يتعامل بأنانية مطلقا، ويقوم بإشراك أجيال الأهلي في جميع الانجازات، ودائما يتحدث معنا بشكل جيد ويؤكد أننا السبب في وصوله لهذه المكانة، وهو يعشق ناديه ومخلص له، وانتمائنا للقلعة الحمراء يُشعرنا دائما بالفخر".

واستمر: "لم نتحدث مع الخطيب عن فريق الكرة مطلقا، ونتمنى أن يكون اللاعبين لديهم رغبة في الانتصار خلال المباريات المقبلة وإسعاد الجماهير، وعلينا جميعًا أن نذكرهم بإنجازات الأهلي ونقوم بشحنهم نفسيا ومعنويا، لأن الجيل الحالي ليس لديه نفس القدر من المسئولية التي كنا عليه مسبقا، وفخورين أن يكون واحد من أبناء جيلنا رئيسًا للنادي، ونتمنى دعمه لمواصلة الانجازات في المرحلة المقبلة".

واختتم: "الأهلي يمرض ولا يموت، وعندما يكون الفريق في موقف محرج يظهر معدن لاعبيه، وقادرون على الانتصار أمام صن داونز والصعود للدور القادم، وأنا مع قرار إراحة بعض اللاعبين أمام المقاولون العرب، والمدرب يقوم بعمل استشفاء جيد للاعبين، ورفع اللياقة البدنية من أجل تقديم أفضل مستوى لهم".