كشفت صحفية "ميرور" الإنجليزية عن سلسلة من الأوامر القاسية التي أصدرها المدرب إريك تين هاج تجاه لاعبي فريق مانشستر يونايتد، بعد هزيمة الأمس المذلة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في قمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المدرب إريك تين هاج كان غاضبًا بشدة من لاعبي مانشستر يونايتد بعد الهزيمة المذلة التي تلقوها أمام الريدز في مباراة الأمس.

وأوضحت أن المدرب الهولندي أجبر اللاعبين على الجلوس في صمت والاستماع إلى لاعبي ليفربول وجماهيرهم، خلال احتفالاتهم الجنونية في الملعب، وطلب منهم استخدام ذلك كحافز لضمان عدم تكرار ما حدث.

وأشارت إلى أنه كان على نجوم مانشستر يونايتد، بما في ذلك القائد برونو فرنانديز والهداف ماركوس راشفورد، والفائزين السابقين بدوري أبطال أوروبا كاسيميرو ورافاييل فاران، أن يعانوا من مشاهدة احتفالات ليفربول المبهجة.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل طلب تين هاج من لاعبي مانشستر يونايتد الحضور إلى مجمع تدريبات النادي في وقت مبكر من صباح اليوم.

ووصل تين هاج إلى مجمع كارينجتون في تمام الساعة السابعة صباحًا، وانضم إليه طاقمه، قبل أن يصل اللاعبون في الساعة التاسعة لمواجهة عواقب أسوأ هزيمة للفريق منذ ما يقرب من قرن.

اقرأ أيضًا.. حقيقة رغبة برونو فرنانديز في مغادرة مباراة مانشستر وليفربول بعد هدف محمد صلاح

وقال مصدر في مانشستر يونايتد، في تصريحات للصحيفة نفسها: "كان تين هاج غاضبًا وأخبر لاعبي مانشستر يونايتد أنهم محظوظون لأنهم استقلوا حافلة الفريق ولم يضطروا للعودة مع الجماهير الغاضبة".

وأضاف: "لقد حذرهم جميعًا من أنه إذا حدث أي شيء من هذا القبيل مرة أخرى، فلن تكون هناك فرصة أخرى لهم وسيتم وضعهم في فريق تحت 21 عامًا".

كما أخبر تين هاج لاعبيه أن يتوقعوا المزيد من الجلسات مع عالم النفس الرياضي رينييه كورس، الذي عينه مدرب مانشستر يونايتد قبل بضعة أشهر.

وواصل المصدر: "تين هاج لا يريد عودة اللاعبين إلى الأيام السيئة في الموسم الماضي، ولهذا السبب يريدهم أن يعملوا أكثر مع عالم النفس الرياضي".