أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حوارًا مع القناة الرسمية لنادي باريس سان جيرمان، ونشرته صحيفة "آس" الإسبانية، حيث تحدث خلاله عن العديد من الأمور.

كانت أبرز الأشياء التي تناولها ميسي في حواره اليوم، ما حدث في نهائي كأس العالم قطر 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

وقاد ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين، لتحقيق لقب كأس العالم في نسخته الثانية والعشرين، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وسُئل ميسي عما يعنيه له الحصول على تلك البطولة، بشكل شخصي، حيث رد: "لقد كان شيئًا مثيرًا للإعجاب، كان شيئًا جميلًا جدًا، هذا كل ما كان عليّ أن أعيشه، من الصعب جدًا شرح ذلك لأنه كان حلمًا حلمنا به طوال الحياة، وتمكنا من تحقيقه، وتمكنا من مشاركته مع جمهور الأرجنتين، بالطريقة التي احتفلوا بها".

وأردف: "لحقيقة هي أننا توقعنا أن يكون الأمر مجنونًا ولكن ليس بالدرجة التي حدثت في الواقع، إنها لحظة ستبقى معنا طوال حياتنا، لكل أولئك المحظوظين الذين تواجدوا في البطولة، ولكل شعب الأرجنتين والجمهور".

وأضاف: "لقد كانت المباراة نهائية جنونية، كفيلة بإحداث نوبة قلبية، إنه لجنون كيف سارت المباراة، وأيضًا المباراة التي قدمها مبابي، لقد سجل 3 أهداف في النهائي، ولم يتوج في النهاية، إنه أمر مثير للإعجاب، ولكنه سبق وأن فاز بها وهو يعلم جيدًا معنى أن تكون بطل العالم".

اقرأ أيضًا.. مبابي يتحدث عن إنجازه التاريخي مع باريس سان جيرمان.. ويؤكد: سنتأهل أمام بايرن ميونخ

وواصل: "من الجيد الآن أن تكون قادرًا على مشاركة نفس الفريق (مع مبابي) ونأمل أن نتمكن من القيام بأشياء لطيفة في باريس أيضًا".

وعن تواجده في باريس سان جيرمان، قال ميسي: "أشعر أنني بحالة جيدة للغاية كما قلت عدة مرات، في العام الأول كان من الصعب علي التأقلم مع باريس لأسباب مختلفة، لكن منذ أن بدأت هذا الموسم سار الأمر بشكل مختلف، بحماس كبير، ورغبة كبيرة".

واستمر: "حياتي كلها تتركز في التفاني والعمل والجهد والرغبة في تقديم المزيد كل يوم، كان عليَ القدوم إلى نادِ جديد، طموحي هو تحقيق الألقاب مع باريس سان جيرمان، وتحقيق الأهداف العظيمة التي وضعناها لأنفسنا".

وعن مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونخ، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث خسر باريس سان جيرمان مباراة الذهاب بهدف دون رد، وقال ميسي: "سيتم حسم الأمر من خلال التفاصيل الصغيرة".

وأوضح: "أعتقد أننا تحسنا في المباريات الأخيرة، بعد هزيمتنا أمام مارسيليا في كأس فرنسا، الفريق خرج بقوة وبات في حالة جيدة ومصر على الفوز، نحن بخير وسنبذل قصارى جهدنا لمحاولة تغيير الوضع ضد بايرن ميونخ والتأهل إلى الدور المقبل".

وأكد: "من المهم أن نصل بهذه الطريقة، في المباراة الأولى، لم نكن في أفضل مستوى لنا لهذا الموسم، لكني أعتقد أننا جئنا من تحقيق انتصارين مهمين مؤخرًا لتعزيز الفكرة وقوة الفريق، مواجهة بايرن ميونخ ستكون متكافئة وصعبة للغاية، كما كانت الأولى، حيث تم تحديدها بتفاصيل صغيرة".

وعن حالته الجسدية قبل مباراة الأربعاء، قال ليونيل: "أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، وأعتقد أن الفريق بشكل عام في المباريات الأخيرة قد تغير، الانتصارات تساعد بشكل واضح على العمل بهدوء مع ديناميكية أخرى وأكثر سعادة كذلك، لدينا رغبة كبرى في المضي قدمًا في البطولة".