أفلت برونو فرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، من عقوبة محتملة بعد تصرفه تجاه الحكم المساعد في مباراة الأمس أمام فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد بشكل مذل أمام ليفربول، في مباراة الأمس بقمة منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأنفيلد" بسبعة أهداف دون رد.

وشوهد برونو فرنانديز وهو يتصرف بشكل سيء تجاه الحكم المساعد في مباراة الأمس، حيث دفعه بطريقة انفعالية.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن برونو فرنانديز لن يتعرض لأي عقوبة محتملة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن تصرفه.

وأوضحت أن السبب وراء ذلك يعود إلى أن حكم المباراة لم يتخذ أي إجراء رسمي تجاه الموقف، ولم يرصده في تقريره الخاص باللقاء.

وأشارت إلى أنه بناءً على ذلك، أكد الاتحاد الإنجليزي أنه لن يتم اتخاذ أي إجراء بشأن تصرف برونو فرنانديز، لأن الحادثة لم تدرج في التقرير.

من جانبه، أبدى مارتن كاسيدي الرئيس التنفيذي لشركة دعم الحكام في إنجلترا، استياءه من تصرف برونو فرنانديز.

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح سبب رفضه الاحتفال مع جماهير ليفربول بعد سباعية مانشستر يونايتد

وقال كاسيدي: "تمامًا مثل أي شخص يقوم باحتفال رونالدو أو غيره، سيقلد الأطفال ما يرونه على شاشة التلفزيون، نحن نتحدث عن حكم عالمي يتم دفعه من الخلف".

وأضاف: "يقع العبء بالتأكيد على عاتق الاتحاد الإنجليزي، لديهم كل الأدلة أمامهم لإرسال رسالة قوية حقيقية عبر كل كرة القدم مفادها أن لمس حكم في المباراة بهذه الطريقة أمر غير مقبول تمامًا".

وواصل: "كان برونو فرنانديز يتصرف كطفل، لقد قام الاتحاد الإنجليزي بعمل رائع منذ بداية العام فيما يتعلق بحماية حكام المباراة، لكن يمكنهم إفساد ذلك من خلال عدم التعامل مع الأمر (تصرف برونو) بفرض عقوبة قوية، نعتقد أنه يجب أن يكون هناك حظر لمدة خمس مباريات".