تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن مواجهة أمس أمام حرس الحدود، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتعادل سيراميكا كليوباترا مع نظيره حرس الحدود سلبياً، خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس على أرضية استاد حرس الحدود "المكس"، في إطار مواجهات الجولة الـ21 من عمر المسابقة المحلية.

وقال معين الشعباني في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "المباراة كما كنت متوقع أنها ستكون صعبة، فريق الحرس مضغوط بسبب ترتيبه في الدوري، أضعنا الشوط الأول لأنهم كانوا أكثر شراسة، عدلنا الأسلوب في الشوط الثاني وكنا نريد أن نفوز للمباراة الثالثة، الملعب والطقس لم يُساعدنا على لعب مباراة جيدة".

طالع...سمير عثمان: حكم الفيديو ارتكب خطأ كارثيًا في مباراة حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا

وعن سبب نزول صلاح محسن وخروجه بعد ذلك بدقائق؟ قال: "لم يكن لوجهة نظر فنية، اللاعب شارك ثم شعر بألم في العضلة الخلفية وأخبرني؛ لذلك قررت خروجه لأن سلامة اللاعب أهم، وفضلنا ألا نُخاطر به، وأن يأخذ راحة 3 أيام أفضل من أن يتعرض لإصابة ويغيب 4 أسابيع".

وأتم: "نأخذ كل مباراة على حدا على حسب المنافس، وإذا لم نربح لا بد ألا نخسر، كان لدينا أمل في الفوز بمباراة اليوم والارتقاء للمركز السابع، لو كان هناك تركيز أمام المرمى كان ممكن أن نفوز".