أكد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد أن هزيمة فريقه الثقيلة أمام ليفربول، نكسة غير مقبولة وما حدث من جانب الشياطين الحمر، غير احترافي.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة بسبعة أهداف دون رد على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل محمد صلاح هدفين وصنع مثليهما.

وقال تين هاج لـ "سكاي سبورتس": "ليس لدي تفسير، لقد كان أداءً سيئًا حقًا وكان أسوأ أداء في العام، أعتقد أننا لعبنا شوطًا أول لائقًا، كنا مسيطرين تمامًا أخطأنا خطأ واحداً في التنظيم قبل نهاية الشوط الأول".

وأشار: "الشوط الثاني في البداية أهدرنا هدفين وبعد ذلك لم نكن نحن، لم تكن معاييرنا، لم نلعب كفريق، كان هناك 11 لاعبًا كل منهم بمفرده، كان ذلك غير احترافي بالنسبة لي، نعم أنا غاضب ومحبط بالتأكيد".

وأضاف: "أمر سيء حقًا، خذلنا جمهورنا، كفريق لا يمكنك السماح بحدوث ذلك، علينا أن نتماسك وندعم بعضنا، نقاتل من أجل بعضنا، عليك أن تدافع، نحن لم نفعل ذلك وبالنسبة لي هذا غير احترافي حقًا".

اقرأ أيضًا | كلوب: محمد صلاح سيثير دهشة الجميع في المستقبل.. ولا أستطيع وصف ما حدث

وشدد تين هاج: "أنا مندهش لأنني رأيت الأسابيع والأشهر الماضية، هذا الفريق مرن ولديه سلوك الفوز، في الشوط الثاني لم يكن لدينا موقف الفوز على الإطلاق، لم نلتزم بالخطة ولم نقم بدورنا".

وأفاد: "لقد أحرزنا الكثير من التقدم لكنك ترى ما يحدث عندما لا تلتزم بالمعايير، أخبرت اللاعبين برأيي، ما قلته في غرفة الملابس هو أن هذا غير مقبول، لكنها أيضًا مباراة واحدة فقط، سوف نعود مرة أخرى، هذا الفريق قوية بما فيه الكفاية وسوف نعود من جديد".

وتابع تين هاج: "لم نعد وكان ذلك غير احترافي حقًا، لقد رأينا في الماضي أنه يمكننا العودة مرة أخرى، بعد برينتفورد، بعد مانشستر سيتي، هذه بالتأكيد نكسة قوية وغير مقبولة، أنا محبط حقًا وغاضب من ذلك".

وأصر مدرب مانشستر يونايتد: "إنه فحص للواقع، علينا أن نتعامل مع هذا الأمر بقوة".

وعن المشجعين الذين سافروا إلى آنفيلد، أتم الهولندي: "كان ذلك صعبًا وعلينا حقًا أن نشكرهم، لا يمكنني أن ألومهم على المغادرة لأنه كان أداءً سيئًا حقًا، أشعر بالخجل من الجماهير اليوم".