أعرب الدولي الهولندي كودي جاكبو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه اليوم الأحد، أمام مانشستر يونايتد.

وفاز ليفربول بسباعية نظيفة على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد رود.

وشهدت المباراة تسجيل كودي جاكبو ثنائية في مانشستر يونايتد، منهم هدف بعد صناعة رائعة لـ محمد صلاح وكان الثاني للريدز في المباراة.

طالع أيضًا.. محمد صلاح رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقال جاكبو في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية بعد المباراة: "فوز رائع للغاية، خاصة أنه في مباراة مثل هذه ينتظرها الجميع، لقد اخبروني عن هذه المباراة قبل أن انضم إلى ليفربول، كنت أعرف أنها ستكون مختلفة للنادي وللمشجعين ولأنفسنا بالتأكيد، خاصة بالنظر للوضع الذي نحن فيه".

وأضاف مهاجم ليفربول: "كنا مصممين منذ الدقيقة الأولى على الفوز، في النهاية حصلنا على النقاط الثلاث بعد انتصار كبير وكان التوفيق يحالفنا، هذا أمر مُذهل، أن تسجل 7 أهداف في مباراة مثل هذه، لكن علينا أن نتأكد من أنه لا تزال هناك أشياء يمكننا تحسينها".

واختتم: "هدفي الأفضل؟، الثاني كان الأجمل، والأكثر أهمية كان الأول لأنه فتح لنا المباراة، لكن الثاني جاء بطريقة أجمل، علينا أن نواصل العمل ونحافظ على هذه العقلية".