أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن البيان الذي نشره، أمس السبت، لاقى ترحيبًا كبيرًا من جانب جماهير وأعضاء القلعة البيضاء، مُشيرًا إلى أن تصريحات سليمان وهدان عضو الإدارة الحالي غير مقبولة.

ونشر أحمد سليمان بيان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحدث خلاله عن الأجواء داخل نادي الزمالك، موجهًا عدة طلبات لـ وزارة الشباب والرياضة بعد سجن مرتضى منصور. (طالع البيان من هنــا)

وقال سليمان في تصريحات عبر برنامج "بلس 90" على قناة "النهار": "الزمالك يُعاني من خلو منصب رئيس النادي، بعد حبس رئيسه وهو وصمة عار".

وتابع: "كانت هناك جلسة مع أعضاء النادي وبعض من رموزه في أحد المناطق، وهناك حالة غضب مما يمر به الزمالك، ونسعى لتعديل المسار".

وأضاف: "الزمالك بلا رئيس وبلا نائب، وهناك حالة من تضارب أحاديث وزارة الشباب والرياضة، وطالبنا بتطبيق اللائحة، والهدف من البيان هو وضوح الرؤية، خاصةً أن كيان القلعة البيضاء من أكبر الكيانات في مصر والوطن العربي".

واختتم: "ما صرح به سليمان وهدان عضو مجلس إدارة النادي عن انتظار عودة رئيس النادي، لا يجوز بأي شكل من الأشكال ولا يمكن تدخله لتعديل اللائحة، وهو نفسه غير متواجد في القلعة البيضاء منذ عامين ولكنه ظهر بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، وجمهور الزمالك واعي وفاهم وكان لا بد من شرح خارطة الطريق أمامه".