يؤمن ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصعوبة مواجهة الغد أمام ليفربول على ملعب "آنفيلد"، ولكنه شدد على أنها مجرد مباراة بثلاث نقاط مثل أي لقاء آخر.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول بملعب "آنفيلد" غدًا الأحد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال دي خيا في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "إنها دائمًا مباراة خاصة، أن تلعب في آنفيلد ضد ليفربول، أمر لطيف، لكني أعتقد مرة أخرى أنها مباراة ثلاث نقاط فقط، مثل المباريات الأخرى".

وأضاف حارس المرمى الإسباني: "ستكون مباراة صعبة بالتأكيد، اللعب في آنفيلد دائمًا ما يكون صعبًا للغاية، لكننا نتمتع بالثقة وسنتخذ هذه الثقة في المباريات المقبلة، ونركز على كل مباراة وبإمكاننا رؤية مباراة كبيرة أخرى يوم الأحد".

وبشأن فوز مانشستر يونايتد في الدور الأول أمام ليفربول بشهر أغسطس الماضي، وهو الأول تحت قيادة إريك تين هاج، قال دي خيا: "لقد كانت مباراة رائعة، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا وسيطرنا على المباراة".

وتابع: "لم نستقبل فرصًا كثيرة، اللعب على أرضنا مع جماهيرنا ضد ليفربول رائع، كان يومًا مميزًا، دعونا نحاول هذه المرة، بالطبع إنه ملعب أنفيلد، نحن لا نلعب في أولد ترافورد، لكنه مكان جميل للذهاب إليه ولعب كرة القدم والاستمتاع بها".

وأتم دي خيا: "دائمًا ما يكون المشجعون على ملعب الخصم رائعين وهو الوقت المناسب لمواجهتهم، لذا فلنحاول الفوز بالمباراة".