علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مواجهة مانشستر يونايتد، غدا الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "إنها مباراة ضخمة، وعلى مر السنين كانت دائمًا صعبة وأجواء رائعة في كلا الملعبين، أنا أحترم ما يفعلونه، لذا فهي مباراة كبيرة".

وأضاف: "من الواضح خلال السنوات الأخيرة، أنهم لم ينجحوا تمامًا بالقدر الذي أرادوه، ولكن مع إحضار إريك تين هاج، ما عليك سوى إلقاء نظرة على فريقهم الآن".

وعن فريق يونايتد الحالي: "وجود رافائيل فاران وكارلوس كاسيميرو وكريستيان إريكسن، من الواضح أنه ليس فريقًا تم بناؤه للعب على مدار السنوات العشرة القادمة، إنه فريق للوقت الحالي، لاعبين يتمتعون بخبرة فائقة وجودة فائقة".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مانشستر يونايتد يحظى بموسم أفضل منا لكن هذا لا يعني شيئًا

وأكمل: "أعتقد أن الأمر يستحق لكلا الفريقين إلى حد كبير أكثر من ثلاث نقاط، فقط لأنني أعرف أن يونايتد ما زالوا 100% في صراعهم للفوز بالدوري، بالتأكيد ربما يعلم الجميع ذلك".

وتابع: "ونعم بالنسبة لنا بالطبع، إنه أمر مهم للغاية أيضًا، لأننا نريد أن نتخذ الخطوة التالية للاقتراب من المنطقة المناسبة التي نريد أن نكون فيها، أعتقد أنه يمكننا القيام بذلك".

واختتم كلوب: "علينا إثبات ذلك، لا يتعلق الأمر بقولي الآن أنه يمكننا القيام بذلك، هناك الكثير من العمل بين كلماتي والنتيجة الفعلية، شعرت دائمًا بالأهمية الكاملة لهذه المباراة كلما لعبناها".