حقق فريق آرسنال فوزًا صعبًا وثمينًا على حساب بورنموث، مساء اليوم السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات.

سجل فريق بورنموث هدف التقدم بدون مقدمات، بعد 9 ثوان فقط، عن طريق فيليب بيلينج، كثان أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد هدف شين لونج، لاعب ساوثهامبتون السابق.

كان بورنموث قريبًا من تسجيل الهدف الثاني، لكن أرون رامسديل تصدى لمحاولات الضيوف، قبل أن يتعرض الجناح الأيسر لينادرو تروسار للإصابة ويغادر الملعب في الدقيقة 22، ويدخل بدلًا منه إيميل سميث روي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مهاجم ليفربول يشعل الصراع بين آرسنال وتوتنهام

في الشوط الثاني، عزز بورنموث تقدمهم بهدف ثان عن طريق ماركوس سينسي بالدقيقة 57 برأسية من ركلة ركنية لعبها جو روثويل، قبل أن يقلص توماس بارتي الفارق للمدفعجية بالدقيقة 62 بعد تمريرة رأسية من سميث روي.

واصل آرسنال هجماته ومحاولاته، وأدرك التعادل من تسديدة قوية من بنيامين وايت في الدقيقة 70 بعد عرضية من البديل ريس نيلسون، الذي دخل بدلًا من المصاب سميث روي.

طالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء في الدقيقة 81 لكن الحكم رفض احتسابها، لتأتي العودة الكاملة بالدقيقة السابعة من الوقت بدل من الضائع بعد تسديدة صاروخية من نيلسون، ليفوز آرسنال 3-2.

بتلك النتيجة، واصل آرسنال انفراده بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورفع رصيده إلى 63 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، وتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 21 في المركز 19.

أهداف مباراة آرسنال وبورنموث 3-2 في الدوري الإنجليزي