حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا في المباراة التي جمعته بـ نيوكاسل، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الإتحاد.

شوط المباراة الأول، شهد تقدم مانشستر سيتي في الربع ساعة الأولى، بعد هدف مارادوني من فيل فودين، الذي مر من المدافعين وسدد كرته بقوة في مرمى نيك بوب، الذي لم يتمكن من التصدي لها.

انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي، رغم فرص نيوكاسل الخطيرة وأبرزها كان عن طريق كالوم ويلسون قبل نهاية الشوط بدقائق قليلة، لكن المهاجم الإنجليزي لم يتمكن من التعامل مع الكرة في منطقة جزاء أصحاب الأرض.

طالع أيضًا.. لاعب وسط مانشستر سيتي مرشح لخلافة بيدري في برشلونة

في الشوط الثاني، دخل سانت ماكسمين لإحداث الفارق، لكن محاولات الفرنسي وكذلك زميله السويدي إيزاك الذي حل محل ويلسون، لم تأت بجديد.

على الجانب الآخر، كانت تغييرات بيب جوارديولا لها التأثير الأكبر، بدخول برناردو سيلفا مكان دي بروين في الدقيقة 65، وبعد دقيقتين فقط، تمكن البرتغالي من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة إيرلينج هالاند في منطقة جزاء الماكبايس.

بعد الهدف بدقائق، اشتعلت الأجواء بشجار بين هالاند ودان بيرن، بعد تدخل الأخير على جاك جريليش، ليحصل كلًا منهما على الكارت الأصفر.

اشتعال الشجار بين الفريقين، أخمد ثورة نيوكاسل قليلًا، كما هو الحال بعد هدف برناردو سيلفا، ليحسم سيتي الأمور برصاصة الرحمة التي أطلقها البرتغالي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر سيتي 58 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر والذي سيواجه بورنموث اليوم، ويتوقف رصيد نيوكاسل عند 41 نقطة خامسًا، ولكن لديه مباراة مؤجلة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي