رد مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، على تصريحات نظيره رئيس فريق الباطن، بشأن مباراة الفريقين التي جمعت بينهما أمس الجمعة بالدوري السعودي.

وفاز فريق النصر على الباطن، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في منافسات الجولة الـ 19 لدوري روشن السعودي.

وكان رئيس نادي الباطن خرج بتصريحات قوية، قائلاً إن ماحدث في مباراة النصر مهزلة بسبب أخطاء حكم اللقاء.. طالع التصريحات كاملة من هنا.

ونقلت صحيفة "الرياضية السعودية" تصريحات آل معمر التي أوضح فيها: "أنه بصدد طلب حكام أجانب لما تبقى من مباريات للفريق في دوري روشن السعودي"، مؤكدا أن هذه الخطوة أتت بسبب تأثر الحكم المحلي بالضغوط الإعلامية والجماهيرية.

وأضاف: "الحكم السعودي جيد، ولكن يتأثر بالضغوط، ومع الأسف لجنة الحكام لا تحمي الحكام من هذه الضغوط، وكدنا ندفع الثمن أمام الباطن".

وتابع: "أتمنى من لجنة الحكام أن تحضر حكام أجانب مميزين، وطالما ندفع مبالغ كبيرة نريد حكمًا أجنبيًا في المستوى".

ورد على رئيس الباطن قائلاً: "صيح وطيح أمام النصر هو تريند الآن، وتحدث إذا خسرت من النصر لكي تجد مساندة من الآخرين، وشاهدنا ذلك مع الدكتور سعود الرشودي رئيس نادي التعاون، وتحدث للمرة الأولى عن التحكيم، وكان بعد مباراة النصر، وبعدها جميع المحللين ولجنة الحكام أثبتت أن كل الآراء غير صحيحة، ولم نشاهده يتراجع عن رأيه، ولا أعرف ماذا قال رئيس نادي الباطن، ولكن ما شاهدته من أداء للحكم في مباراتنا أمام الباطن سأطالب بحكام أجانب لجميع المواجهات المقبلة".

وأتم: "كل ما يثار عن مجاملة الحكام لكريستيانو رونالدو مع النصر، غير صحيح، كيف يجاملون رونالدو ولا يحتسبون له ركلات جزاء، يتعرض للضرب على وجهه ولا يحتسبون له ركلة جزاء".