تحدث صبري المنياوي، لاعب الإسماعيلي السابق، عن تعادل الدراويش مع فيوتشر أمس الجمعة، سلبيًا في مباراة الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المنياوي في تصريحات لبرنامج "طويلة وعالية" على إذاعة "الشباب والرياضة": "هذه أول مباراة لـ حمزة الجمل، بالإضافة إلى أنها خارج الإسماعيلية؛ ولذلك تُعتبر نتيجة إيجابية، اللقاء كان سجالاً حتى النصف ساعة الأخيرة، فيوتشر أصبح مُسيطرًا والإسماعيلي تراجع واعتمد على الهجمات المرتدة".

وأضاف: "عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي (شكلهم جابوه من البيت)، اللاعب غير منتظم في المباريات والتدريبات، وكان يريد أن يرحل ولكن فشلت مفاوضات رحيله، وهناك مشكله بينه وبين النادي".

طالع أيضًا | أسامة خليل: الإسماعيلي يعاني بسبب المستحقات المتأخرة.. والكومي ضم لاعبين دون المستوى

وشدد المنياوي: "الذي لا يريد اللعب في الإسماعيلي فليرحل ويأتي بأموال النادي يستفيد منها، وعبد الرحمن مجدي مستواه غير ذلك، ويستطيع أن يُعيد الكفة للفريق، لأن ما يُقدمه أقل بكثير من المنتظر منه".

وأردف: "لا توجد علاقة بيني وبين ميدو، لكن لاعبي الإسماعيلي كانوا سعداء معه، كان هناك روح ولكن بدون نتائج، وهذا بسبب وجود العديد من الأزمات داخل القلعة الصفراء، واللاعبون كانوا يلعبون مجانًا".

وأوضح: "الاستغناء عن ميدو قرار فيه تسرع، مجلس الإدارة تم تغييره، وكانت مشكلة المجلس السابق هي الأزمات المادية، هل المجلس الحالي سيدفع أموال؟".

واختتم: "المحافظة تمنح النادي (فتات) عكس محافظة الإسكندرية مثلا مع نادي الاتحاد، الكرة احتراف وتحتاج للأموال".