نصح ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، مواطنه الإنجليزي جودي بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، بعدم الانتقال إلى ليفربول.

جودي بيلينجهام هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، ولا سيما الإنجليزية والتي تتمثل في الثلاثي ليفربول ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، مع منافسة قوية لـ ريال مدريد الإسباني.

ريو فرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد، نصح مواطنه الإنجليزي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية"BBC" بعدم الانتقال إلى ليفربول وتفضيل الشياطين الحمر عليهم.

طالع أيضًا.. تقارير: مهاجم ليفربول يشعل الصراع بين آرسنال وتوتنهام

وقال فرديناند: "إذا وضعت الفريقين أمامك، فإن مانشستر يونايتد يسير في اتجاه واحد وليفربول يعاني من الركود. لن أقول إنهم يتراجعون، لكن الفرق الأخرى تتجاوزهم".

وأضاف: "إذا كنت لاعبًا، وكنت مكان بيلينجهام أو ديكلان رايس، سأذهب إلى مانشستر يونايتد بدلًا من ليفربول بالتأكيد. وهذا ليس لأنني لاعب سابق في مانشستر يونايتد أو أن علاقتي بالنادي قوية. لكن لأن الواقع يقول أنك تذهب للفريق الذي يتطور".

واختتم: "مانشستر يونايتد حظوظه أكبر في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي المستقبل سيكون الفريق أنجح، والرؤية ليست ضبابية مثلما هي في ليفربول. لذلك أذا كنت مكان بيلينجهام سأختار مانشستر يونايتد دون تردد".

ويتقدم مانشستر يونايتد بفارق 10 نقاط على ليفربول في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بينما الريدز يتواجد بالمركز التاسع بـ 39 نقطة.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول غدًا الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب أنفيلد رود، في قمة مباريات الجولة 26  من المسابقة.