وجه محمد بركات، لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، نصيحة إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك ولاعب الفريق، بعد التعادل مع بيراميدز في الدوري.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع بيراميدز، أمس الجمعة، في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

وقال بركات في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "رسالتي لـ فيريرا، لو خلقت هجمات أكثر ستسجل، لكن الزمالك لا يخلق فرصًا كثيرة، لاعبو الزمالك لا يثقون في أنفسهم مثل الموسم الماضي".

طالع أيضًا | محمد بركات يوضح الفارق بين فيريرا وباتشيكو بعد تعادل الزمالك مع بيراميدز

وتابع: "في الموسم الماضي اللاعبون كان عندهم طمع وثقة أكبر، الفريق سدد تسديدة وحيدة على المرمى وصنع 3 فرص فقط، الفريق يواجه مشكلة في صناعة الفرص وليس في الإنهاء فقط".

وأضاف: "سيف الجزيري مهاجم الأبيض، لا بد أن يُساعد نفسه، آخر 14 مباراة في الدوري سجل في لقاء واحد فقط، يجب أن يستعيد مستواه، المهاجم التونسي قبل أن يذهب إلى كأس العالم كان شيئًا وبعد أن عاد أصبح شيئًا آخر".

وأردف: "يجب الوقوف على سبب تراجع مستوى الجزيري، وأيضًا ما المانع في إعطاء الفرصة لـ ناصر منسي، يمكن للمدير الفني أن يحمي المهاجم التونسي لأن عليه ضغوط من المسؤولين في النادي أو الجماهير، يمكن رفع الضغط عنه ويجلس فترة".

واختتم: "نتائج الزمالك في 2023 شيء يحزن، الأبيض فاز في مباراتين فقط، وفي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لم يفز بأي لقاء".