علق حسام الحاج علي نجم تونس السابق على موقف الزمالك في مجموعته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد خسر بثنائية نظيفة أمام الترجي التونسي في ملعب الأخير ليحتل المركز الأخير في مجموعته بنقطة واحدة مقابل 9 نقاط للترجي في صدارة المجموعة و4 نقاط للمريخ السوداني في المركز الثاني و3 نقاط لشباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث.

وقال حسام الحاج علي في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "في حال أن الزمالك لم يرفع من مستواه الفني، من الصعب أن يفوز على الترجي التونسي، باستثناء زيزو تشعر أن الزمالك ليس لديه حلولًا هجومية، الزمالك وضعه صعب في المجموعة ولكن ليس مستحيلًا".

اقرأ أيضا..ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الترجي

وأكمل لاعب منتخب تونس السابق: "بعد مرور 3 جولات من دور المجموعات من الناحية الفنية الزمالك هو الأقل في الأربعة فرق بالمجموعة".

وتابع حديثه عن إمكانية عودة فرجاني ساسي للزمالك مرة آخرى، قائلًا: "لا يوجد لاعب لا يتمنى ارتداء قميص الزمالك، فرجاني ساسي قضى فترة رائعة في القلعة البيضاء وكان نجم الجماهير، لديه عشق كبير للزمالك وفي كل تصريحاته يؤكد أنه يتمنى العودة للفريق من جديد، لذلك من الوارد عودته".

وتقام مباراة الزمالك والترجي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 7 مارس الحالي في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك والترجي على ملعب استاد الجيش في برج العرب بالإسكندرية، وطلب مجلس إدارة القلعة البيضاء حضور 20 ألف مشجع من أجل مؤازرة الفريق في ظل أهمية اللقاء.