وجه جمال عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق، الشكر إلى جماهير الأبيض على دعمها لرئيس النادي مرتضى منصور بعد تأكيد حكم حبسه لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب رئيس الأهلي، مؤكداً أنه لا توجد مشاجرات داخل النادي كما تردد.

وكانت محكمة النقض قد رفضت الطعن المقدم من مرتضى منصور، وأيدت الحكم بحبسه لمدة شهر، بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك": "أشكر كل الجماهير الداعمة لمرتضى منصور، هاتفي لم يصمت لأن الجميع يعشقه وهناك حب جارف لاحظته، وأشكر جمهور الزمالك بالأخص على حبهم ودعمهم لمرتضى والزمالك".

طالع...لتدارك أخطائه وتحسين مركزه.. الزمالك في مواجهة صعبة أمام بيراميدز بالدوري

وأضاف: "جماهير كثيرة من الأهلي اتصلوا بي وأكدوا على دعمهم لمرتضى منصور لأنه يقول دائماً كلمة الحق، أيضاً (لاعبوا الزمالك يحبون مرتضى منصور، وفيريرا يحبه جداً)".

وأوضح: "مررنا بظروف صعبة في تونس تهد من كيان أي نادٍ حتى إذا كان ريال مدريد، تريد أن تفوز على الترجي التونسي لكي تستمر في دوري أبطال إفريقيا، وفي الصباح تجد رئيس النادي في مشكلة كبيرة، والحكم ينفذ عليه ويذهب إلى السجن، فكل هذا ليس سهلاً".

وواصل: "نحن كمجلس إدارة ندرس اللوائح بشكل جيد، ولكن خالد لطيف وأحمد مرتضى منصور لديهم خبرة في القوانين واللوائح أكثر مننا، خالد لطيف اتصل بنا وطلب أن يكون الاجتماع ثاني يوم بعد عودة البعثة من تونس، وأريد أن أوضح أنه لا توجد مشاجرات داخل النادي كما تردد وهذا الخبر غير صحيح".

وتابع: "لا أحد يستطيع أن يجلس في مكانة مرتضى منصور، فهو رجل ليس طبيعيًا وقائدًا جيدًا، ورئيس نادي تاريخي، والتاريخ لن ينسىاه، ونحن قائمون بالأعمال حتى عودته".

وأكمل: "نحن في انتظار خطاب وزارة الشباب والرياضة لكي نحدد من ينوب بأعمال رئيس نادي الزمالك، علاء مقلد وسليمان وهدان وخالد لطيف وأنا اعتذرنا عن منصب القائم بأعمال رئيس النادي".

وأتم: "نحن كمجلس إدارة نادي الزمالك نقوم بعمل تصريح لزيارة مرتضى منصور".