تحدثت رافائيلا بيمنتا، وكيلة أعمال النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مستقبل اللاعب والخطة المهنية لعملائها.

هالاند انضم لمانشستر سيتي منذ ثمانية أشهر، ويملك عقدًا حتى عام 2027، وتقول بيمنتا إنها تحدثت مع الأندية المحتملة بشأن انتقال مستقبلي لهالاند، كما تفعل مع جميع عملائها، سواء إذا كانوا سيغادرون أنديتهم الحالية أم لا.

وفي حديثها في قمة فاينانشيال تايمز للأعمال لكرة القدم، قالت بيمنتا في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نحاول في وكالتي وضع خطة، علينا أن نضع خطة، نحن بحاجة إلى هدف".

وأضافت: "ربما لن نحقق ذلك ولكن إذا كنت لا تعرف إلى أين تذهب بالتأكيد لن تصل، ربما لم نصل إلى هناك بأي حال، لكننا حاولنا على الأقل".

وواصلت بيمنتا: "نحن نضع الخطط حتى لو كان عمرك 15 عامًا، إذن فنحن لسنا سلبيين، لا يمكننا أن نجلس وننتظر، ربما سيتصلون بي لأن هالاند رائع للغاية، تنتظر المكالمة".

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يتخذ قرارًا بشأن مفاوضات بيلينجهام

وأكدت: "اليوم الذي ينتهي فيه سوق الانتقالات هو اليوم الذي أبدأ فيه زيارة الأندية للحديث عن اللاعبين، لمعرفة ما قد يحدث في المستقبل، نحن في فبراير، لقد شاركت بالفعل في جولات الأندية أربع مرات هذا العام".

وأفادت وكيلة هالاند: "هناك العديد من الأندية المختلفة، يمكننا أن ندرس من الذي سيعتزل، من سيتقدم في السن، من المصاب، من الذي يعمل بشكل سيئ، إنها مثل لعبة الشطرنج وأنت تحاول توقع الخطوة التالية".

تحدثت بيمنتا أيضًا على قرار هالاند باختيار مانشستر سيتي في الصيف، وأوضحت أن العلاقة الأسرية وفرصة العمل مع بيب جوارديولا من العوامل الرئيسية.

وأستطردت: "عليك أن تسأله، لكن في رأيي ذهب هالاند إلى مانشستر سيتي لأن هناك تاريخًا لهذه العائلة مع سيتي".

وأوضحت: "تشاهد صور إيرلينج وهو طفل في قميص السيتي، لذلك أجد أنه من الطبيعي أنه يرغب في تجربة ما اختبره والده، وبالطبع أكثر من ذلك بكثير حقيقة أنه أراد أن يكون مع جوارديولا".