يفصل محمد صلاح، هدف واحد فقط، عن الانفراد برقم قياسي جديد مع فريقه ليفربول، قبل مواجهة مانشستر يونايتد، الأحد المقبل، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

وكان صلاح قد سجل هدف ليفربول الوحيد، ضد مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين سجلهما جادون سانشو وماركوس راشفورد.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن محمد صلاح بعد هدفه أمام ولفرهامبتون: الملك لا يخذلنا أبدًا

وبعد هدفه بالأمس ضد ولفرهامبتون، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-0، أصبح ذلك الموسم هو السادس على التوالي الذي يسجل فيه محمد صلاح 20 هدفًا أو أكثر بقميص ليفربول، في مختلف البطولات.

الهدف التاريخي لمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

وبحسب "توك سبورت"، فإن هدفا واحدا فقط يفصل الملك المصري محمد صلاح، حتى يصبح الهداف التاريخي لمواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث يتشارك مع ستيفن جيرارد بـ8 أهداف لكل منهما.

وتعتبر مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد هي الأقوى في تاريخ إنجلترا، بمباراة ديربي الشمال الغربي، وبين الناديين الأكثر تتويجا ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث حصل مانشستر يونايتد على 20 بطولة وليفربول حصل على 19 بطولة.

محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

لعب ستيفن جيرارد 30 مباراة ضد مانشستر يونايتد وسجل 8 أهداف، بينما لعب محمد صلاح 10 مباريات فقط وسجل 8 أهداف، جاءت جميعها في آخر 5 مباريات بعد أن كانت مباراة الشياطين الحمر تمثل عقدة لصلاح.

يحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 39 نقطة.