كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن تغييرات سيلجأ لها المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال خلال مواجهة الوحدة مساء اليوم الخميس.

 ويستعد فريق الهلال لمواجهة الوحدة في خضم منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي

وأكدت صحيفة "الرياضية" اكتمال جاهزية البيروفي أندريه كاريلو، لاعب وسط فريق الهلال، مع قدرته على المشاركة أساسيًا في اللقاء.

وأوضحت أن تشكيل المباراة سيشهد تغييرات، إذ استقر دياز على الدفع ببعض اللاعبين الغائبين عن المشاركات الماضية خلال الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية.

وتضمن قائمة الأسماء المنتظر غيابها عن مباراة اليوم بسبب منحهم راحة، عبد الله المعيوف، حارس المرمى، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، قلب الدفاع، وسالم الدوسري، الجناح الأيسر، فيما يغيب المهاجم المالي موسى ماريجا للإصابة، والمدافع محمد جحفلي لعدم الجاهزية.

هذا بالإضافة إلى الثلاثة لاعبين المصابين ياسر الشهراني، الظهير الأيسر، ومتعب المفرج، قلب الدفاع، وعبد الإله المالكي، لاعب الوسط.

وأشارت صحيفة الرياضية إلى مطالبة فهد المفرج، المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الهلال للاعبين بطيّ صفحة دوري أبطال آسيا مؤقتًا ونتائج الفريق في كأس العالم للأندية، والتركيز على المشوار المحلي.

طالع | مكافأة مالية من وزارة الرياضة السعودية للاعبي الهلال بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا

وطالب المدير التنفيذي للنادي، اللاعبين بالعودة إلى الدوري بروح المجموعة الواحدة في ظل امتلاكهم كافة الإمكانات الفنية.

وقال: "القادم أهم مما مضى.. وصلنا لثلاث نهائيات آسيوية خلال أربعة أعوام وحققنا 3 بطولات دوري متتالية، وهدفنا الرابعة.. لا تتنازلوا عن شء إلا إذا لم يكتب لنا".