أبدى حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك السابق استيائه من رحيل إمام عاشور لاعب فريق الكرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، معلقًا على مستقبل مجلس إدارة النادي الحالي عقب إقصاء مرتضى منصور من منصبه في الأيام الماضية.

وقال حسين السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "رحيل إمام عاشور كارثة بمعنى الكلمة حيث لا يوجد له بديل حاليًا بالفريق، وسيف جعفر لا يستطيع تعويضه ومن المبكر الحكم عليه كما هو حال أحمد بلحاج الوافد الجديد".

وتابع: "عقد إمام عاشور مع الزمالك قبل رحيلي عن مجلس الإدارة لم يكن به أي مشكلات تتعلق بتوثيقه واللجنة قامت بتعديله قبل رحيلها لكنهم تفاجأوا بعد ذلك بعدم توثيق العقد، ورحيل اللاعب جاء بمقابل أقل من قيمته الفنية بسبب حاجة النادي للأموال".

وأردف: "مندهش من تراجع مستوى عمر جابر وربما مشكلته نفسية، وبالنسبة لي قيمة عقد مصطفى شلبي كبيرة جدًا مقارنة بإمكانياته وتسريب العقود في الزمالك أصبح أمرًا طبيعيًا".

وأضاف: "أتمنى حل المشكلات الحالية وأنا مع استمرار المجلس المنتخب داخل الزمالك وإدارته للقلعة البيضاء، لأن النادي لا يملك كوادر، الأنسب تطبيق اللائحة بالأزمة الحالية بشأن من يترأس النادي".

طالع | عضو مجلس الزمالك: لدينا 100 مرتضى منصور داخل النادي.. ولدينا وعي قانوني

واستطرد: "لا أفكر في خوض الانتخابات، في 2005 فكرت في الترشح وتراجعت بعدما تأكدت بأنني سأخسر شخصيات بسببها".

وبشأن تدخل اللجنة المؤقتة أثناء تواجده في عقد شيكابالا، أجاب: "نحن لم نتلاعب في عقده وكل ما تردد عار تمامًا عن الصحة وهل يجوز التعديل في العقد بعد كتابته".

وأكمل: "أرى أن تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا بوجود تلاعب في العقد كانت تحت ضغوط، واللاعب حصل على ما تم الاتفاق عليه في العقد".

واختتم: "رفضنا إعلان منع النادي من القيد خوفًا من هز استقرار الفريق وحسين لبيب هو الذي كان يعلم خبر منع القيد وعلمت هذا الخبر بالصدفة وحصلت على توقيع 5 لاعبين من دجلة لكن مشكلة القيد تسببت في فشل التفاوض".