تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الفوز على ولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات لـ"بي بي سي": "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لقد سيطرنا عليها في الكثير من الفترات، كانت هناك مواقف وليست فرصًا، واندفعنا في هذه اللحظات، استعدنا إيقاعنا في الشوط الثاني، كان علينا فقط أن نتحلى بالقوة الدفاعية وأن نستمر في صنع الفرص".

طالع أيضًا.. فيديو | تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "بشكل عام قدمنا أداءً دفاعيًا جيدًا الليلة، كان ديوجو جوتا في مركز 10 مهمًا حقًا، دفاعيًا كان لدينا خط عالي وفزنا بتحديات حاسمة، أليسون قام بتصديات مذهلة".

وتابع: "تلقينا ضربة ضد ريال مدريد، لعبنا شوطًا أول جيدًا حقًا، ثم بدأنا الشوط الثاني بشكل سيء، لقد ظهرنا أكثر استقرارًا اليوم، ولعبنا بشكل أفضل، وعلينا الاستمرار في ذلك، بالنسبة للاعبين على أرض الملعب، كان الهدف واضحًا، لكن يجب أن تظل مركّزًا، سجلنا الهدف الأول بقوة والثاني كان رائعا".

وعن هدف داروين نونيز الملغي: "أعتقد أنكم جميعًا رأيتم الهدف مرة أخرى، في الإعادة البطيئة يبدو وكأنه التحام، لا يملك اللاعبون إعادة، بالنسبة لهم كان هدفًا واضحًا".

وأكمل بالحديث عن فيرجيل فان دايك: "نحن جميعًا بحاجة إلى مباراة كهذه وهو بحاجة إليها أيضًا، كانت مباراة صعبة على المدافعين، قام قلبا الدفاع وفابينيو بعمل رائع، كيف غطوا تلك المنطقة، وأفسدوا الهجمات المرتدة، وفي الحيازة على الكرة بدوا جيدين جدا".

وعن نونيز: "إنه تهديد حقيقي، الهدف الذي سجله كان رد فعل خارق، يستخدم سرعته في كلا الاتجاهين، لا يزال شابا، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

ورفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر.