من دون خسارة يدخل النادي الاهلي لكرة الطائرة مواجهة النصر البحريني مساء الخميس بحثًا عن ثاني ألقابه في الموسم الحالي وذلك في صالة 2 في استاد القاهرة.

ويأمل النادي الأهلي المصري في التتويج باللقب العربي للكرة الطائرة للمرة الثامنة في تاريخه.

وتستضيف مصر البطولة العربية خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبل، وذلك بمشاركة 12 فريقًا بدلًا من 16.

الأهلي بقيادة ميدو مصيلحي خسر بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي لكن ردة الفعل كانت قوية بتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا من قلب تونس على حساب الترجي بنتيجة 1-3.

وواصل الاهلي عروضه القوية هذا الموسم ليحقق لقب السوبر المحلي على حساب الزمالك بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضا..عمرو مخلوف: البطولة العربية للكرة الطائرة سيدير مبارياتها حكام عرب فقط

وخاض الأهلي في البطولة العربية هذا الموسم 7 مباريات وفاز بالعلامة الكاملة، علمًا بأنه حقق الفوز في 21 شوطًا مقابل خسارة شوط وحيد أمام الوكرة القطري في دور المجموعات.

وتأهل الأهلي للنهائي بالفوز 3-0 أمام السويحلي الليبي في دور الثمانية ثم الفوز بنفس النتيجة أمام السيب العماني في نصف النهائي بينما كان الخبر الحزين في القلعة الحمراء فقدان سنتر بلوك الفريق عبد الحليم عبو لنهاية الموسم للإصابة.

من جانبه فإن النصر البحريني يقدم عروضًا مثيرة للإعجاب منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة العربية حيث فاز بنتيجة 3-1 أمام الوكرة القطري في نصف النهائي كما تفوق على حساب مصافي الشمال العراقي في ربع النهائي بنتيجة 3-2.

ويخوض الأهلي اللقاء ويضم بين صفوفه الثنائي المحترف الليبرو الكوبي يوندر جارسيا ولاعب مركز 4 الإيطالي لويجي رانداتسو.

موعد مباراة الأهلي والنصر البحريني اليوم

تقام المباراة مساء اليوم الخميس 2 مارس 2023 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، 8 مساء بتوقيت السعودية وذلك فى نهائى البطولة العربية للأندية فى نسختها الـ41.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والنصر البحريني في نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 بتعليق الكابتن محمد بكر.