قاد محمد صلاح، النجم المصري، فريقه ليفربول للفوز على ولفرهامبتون، بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من الفريقين، وكان ولفرهامبتون قريبا من تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الثالثة، لكن أليسون بيكر تصدى ببراعة لتسديدة جواو موتينيو، حاول ليفربول في الدقيقة 19 بعرضية من محمد صلاح، لكن لعبها ديوجو جوتا بالكعب وأهدرها.

أجرى جولين لوبيتيجي تبديلا اصطراريا في الدقيقة 29، بدخول ريان أيت نوري وخروج بوينو، وكانت أخطر فرص الشوط بالدقيقة 40، بعد عرضية من داروين نونيز، لعبها هارفي إليوت رأسية، لكن مرت بجوار القائم.

اقرأ أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح أمام ولفرهامبتون

وفي الشوط الثاني، سجل داروين نونيز هدف التقدم في الدقيقة 66 لكن الحكم ألغاه، لوجود خطأ على ديوجو جوتا بعدما عرقل مدافع ولفز، ليعود بعدها المدافع فيرجيل فان دايك ويسجل هدف التقدم من رأسية في الدقيقة 73.

اهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون 2-0 في الدوري الانجليزي

واصل ليفربول ضغطه لتسجيل الهدف الثاني وحسم المباراة، ونجح في ذلك بعد عرضية من الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس، سجلها محمد صلاح بسهولة، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 2-0.

بتلك النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 24 في المركز الخامس عشر.

ويمكنكم متابعة المباراة بتغطية مباشرة لحظة بلحظة وبالفيديو مـــــــــــــن هــــــــــــــنـــــــــــــا.

بداية مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

اليسون ينقذ ليفربول من هدف محقق امام ولفرهامبتون

إليوت يهدر هدفا محققا في مباراة ليفربول وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

لقطة محمد صلاح مع موتينيو في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

هدف داروين نونيز الملغي امام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

هدف فيرجيل فان دايك امام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

هدف محمد صلاح في مرمى ولفرهامبتون بالدوري الانجليزي