يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض عدة مواجهات قوية خلال شهر مارس الجاري، في إطار منافسات بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل إيجابيًا أمام الداخلية، بهدف لكل فريق خلال المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري المصري.

كما تعادل مع نظيره صن داونز بهدفين لمثلهما، في إطار مواجهات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع..مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس 2023.. مواجهات نارية محليًا وإفريقيًا

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة، جمعها من 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مواجهات، ولم يخسر أي مباراة، بينما يأتي في المركز الثالث بنقطة وحيدة في ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي في شهر مارس 4 لقاءات قوية، أبرزها مباراة صن داونز في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر مارس

الأهلي × القطن الكاميروني

يلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني يوم السبت 4 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، في لقاء مؤجل من الجولة الأولى لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي × المقاولون العرب

يتواجه الأهلي مع المقاولون العرب يوم الثلاثاء 7 مارس 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

الأهلي × صن داونز

يصطدم الأهلي مع صن داونز يوم السبت 11 مارس 2023، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، في الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي × القطن الكاميروني

الأهلي يلاقي القطن الكاميروني يوم الجمعة 17 مارس 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، في الجولة الخامسة لدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.