دخل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، في نقاش حاد مع شقيقه فيليكس، حول أحقية قائد منتخب الأرجنتين وجناح باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، في الفوز بجائزة "ذا بيست" لعام 2022.

وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 مع الأرجنتين وتفوق على كيليان مبابي وكريم بنزيما.

اقرأ أيضًا.. لاعب ليفربول يُفضل ميسي على محمد صلاح في تصويته لجائزة ذا بيست

ميسي ذا بيست 2022

وتحدث فيليكس في البداية عبر برنامج الإذاعي الألماني "Einfach Mal Luppen"، وقال: "عندما أقيم حفل جوائز الكرة الذهبية في أكتوبر الماضي، لم يكن هنا شك في فوز كريم بنزيما بها".

وتدخل توني كروس في النقاش، وقال: "في عام كأس العالم، تظل البطولة عاملاً حاسمًا في أسماء الفائزين بتلك الجوائز، لذلك لم تكن مفاجأة بالنسبة لي".

وعاد فيليكس ليقول: "يمكن أن يكون ميسي أفضل لاعب في كأس العالم، لكن التقييم يكون على عام كامل، لم يكن يؤدي بشكل رائع لدرجة الفوز بالجائزة".

وأضاف: "فوز إيميليانو مارتينيز أيضًا كأفضل حارس مرمى مزحة بالنسبة لي، لم يكن أحد يعرفه قبل كأس العالم، لقد حصل على الجائزة بسبب تلك البطولة، لا أعتقد أنه كان حارسًا جيدًا من قبل، لقد تصدى لكرة أو اثنتين في النهائي، لم يترك لي أي انطباع كونه حارسًا جيدًا".

وواصل تصريحاته: "بالنسبة لي حفل ذا بيست كان مجرد أضحوكة".

ووافق توني كروس شقيقه بعد هذا الحديث، وقال بسخرية: "كنت أبحث عن أي جائزة قد حصل عليها ريال مدريد من هذا الحفل، لكن لم يحدث ذلك، لهذا قاطعته لأنني أيضًا لم أحصل على أي جائزة به".