أكد سليمان وهدان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة القلعة البيضاء، بعد انتهاء حكم السجن بالشهر، رغم أن وزارة الشباب والرياضة أعلنت عزله من منصبه.

محكمة النقض كانت قد رفضت الطعن المقدم من مرتضى منصور، وأيدت سجنه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال سليمان وهدان في مداخلة عبر برنامج "اللعيب" على "إم بي سي مصر": "مرتضى سيعود لرئاسة النادي بعد شهر، والزمالك هو نادي الوطنية الحقيقي في مصر ولديه الصبر والتحمل الدائم".

طالع أيضًا | وزارة الرياضة: تحديد رئيس الزمالك الجديد خلال أيام.. ومرتضى منصور سقطت عضويته

وتابع: "جمال عبد الحميد سيتحدث مع اللاعبين ويشد من أزرهم، الجانب النفسي مهم خاصة بعد حدوث خلل في الفترة الأخيرة، الجهاز الفني عليه دور كبير لتأهيل الفريق نفسيًا".

وأضاف: "أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، يتعرض لضغط نفسي كبير، خاصة بعد سن والده، ولابد أن نعذره في هذه المرحلة الصعبة، ونحن كمجلس إدارة نتمسك به وبكل الأجهزة الفنية، وسبب عدم تواجده في النادي هو الإرهاق بعد زيارة والده، ولم يتقدم بأي استقالة".

وواصل: "نُعاني من أزمات كبيرة للغاية، لدينا حسابات محجوز عليها وعندنا مصاريف كبيرة ونحاول توفير متطلبات الفرق وحجز الفنادق، ونحتاج إلى الدعم، والبعض حاصر المشكلة في منصب القائم بأعمال رئيس النادي، أتمنى ألا يكون هناك ظُلم للمجلس لأنه يعمل في ظروف صعبة".

واختتم: "ملعب الدفاع الجوي هو الأقرب لاستضافة مباراة الزمالك والترجي التونسي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا".