يستضيف فريق ليفربول، منافسه ولفرهامبتون، غدا الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد رود، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال مدرب ولفرهامبتون، لوبتيجي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذه هي المباراة الرابعة التي نلعبها ضدهم، لكن جميع المباريات الثلاث كانت مختلفة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة جديدة مدركين نقاط القوة في الفريق الذي أمامنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غياب ثلاثي الفريق ضد ولفرهامبتون

وأضاف لوبتيجي: "لكي تكون قادرًا على التنافس مع ليفربول في آنفيلد، عليك أن تكون قريبًا جدًا من الكمال الكروي، لقد شاهدت المباراة الأخيرة التي خاضوها ضد ريال مدريد، لقد قدموا شوطًا أول رائعًا واستحقوا المزيد، لكن هذه كرة القدم".

وتابع: "أنا متأكد من أننا سنجد فريقًا جيدًا وبيئة جيدة غدًا، لذلك علينا أن نكون مستعدين، لا أركز على المركز الذي يتواجد فيه الخصم، بل أركز على نوع الفريق الذي سنواجهه".

وأكمل: "أنا متأكد من أننا سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في العالم، مع لاعبين رائعين ومدرب رائع، لذا فإن أهم شيء هو التركيز وأن نكون قادرين على تقديم مباراة جيدة في جميع المراحل".

وانتهت مباراة الدور الثاني بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، بفوز ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، سجلها جويل ماتيب في مرماه، وكاريج داوسون، وروبن نيفيز.