تحدث محمد عمر المدير الرياضي لنادي الاتحاد السكندري عن ظهور فريق الكرة بأداء متميز في الفترة الأخيرة ووصوله للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بعدما فاز بالأمس على طلائع الجيش ووصل للنقطة 36 جمعها من الفوز في 11 لقاء وتعادل بـ3 مواجهات والهزيمة 6 مرات.

طالع.. فيديو | الاتحاد السكندري يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري

وقال محمد عمر في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "محمد مصيلحي واحد من جماهير نادي الاتحاد، وكل ما يقدمه يكون بحب كبير، وأكدت من قبل أنه (يا بخت) أي مدير فني يعمل معه كرئيس نادي، ومعظم لاعبي الدوري المصري في نفس المستوى، لذلك لماذا لا يكون لدينا طموحًا كبيرًا بتحقيق إنجاز كبير".

واستطرد: "هدفي من البداية كان تكوين قائمة مميزة ومتكاملة، وأخبرت مصيلحي أننا لا نريد لاعبين كانوا نجومًا ولا يستطيعون تقديم كل ما لديهم معنا وأنني أريد التعاقد مع لاعبين (جعانين كورة)، وبناءً على ذلك تعاقدنا مع اللاعبين المناسبين لطموحنا".

وأردف: "قمنا باختيار زوران بناءً على السيرة الذاتية الخاصة به وعمل كثيرًا في إفريقيا وحقق بطولات دوري مع أندية غير مصنفة لذلك كان مناسبًا لنا، هذه كانت معاييرنا".

وأكمل: "السيرة الذاتية التي يمتلكها زوران توضح فكره المميز وقدرته على تطوير اللاعبين، وبالفعل تم الاتفاق معه وعقدت جلسة معه وأبلغته بقدرات اللاعبين وخيرته في الأماكن الشاغرة واختار المناسب له".

وأضاف: "محمد مصيلحي تحمل كل التعاقدات مع اللاعبين الجدد وإنهاء أزمات المستحقات المتأخرة، له الفضل الأكبر في كل ذلك".

وأشار المدير الرياضي لزعيم الثغر: "كنت سعيدًا للغاية بالتعاقد مع محمود علاء، وكان لديه الطموح للعودة إلى منتخب مصر وكنا نحتاج له بخبراته الكبيرة وأضاف الثقل إلى خط الدفاع وهو أكثر خط كنا نعاني منه، وبالتأكيد مروان عطية لاعب مؤثر ورحيله يؤثر على الفريق لكننا استطعنا تعويضه داخل أرضية الملعب ولم يهتز أداء الفريق برحيله".

وواصل: "مابولولو لاعب رائع على المستوى الشخصي ومؤدب، كما أنه هداف بالفطرة لديه إمكانيات رائعة ويستطيع اللعب بقدمه اليمنى واليسرى وهذا يذكرني بمحمود الخطيب (رئيس الأهلي) كثيرًا".

واختتم: "معظم لاعبي مصر مستواهم قريب، نحن نسير بواقعية لن أقوم بزيادة العشم لدى الجماهير، لكن لدي إحساس أننا نستطيع الوجود في المربع الذهبي".