واصل البرازيلي ميكالي المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، اجتماعاته التحضيرية مع جهازه المعاون بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر استعدادًا للقاء زامبيا فى التصفيات الإفريقية.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مواجهة زامبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب يوم 22 مارس المقبل، باستاد الدفاع الجوي في الساعة السادسة مساء، والإياب سيكون يوم 27 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا في الساعة السادسة أيضًا بتوقيت القاهرة.

طالع | ميكالي: الكرة المصرية تشبه البرازيلية.. ويجب تدريب اللاعبين على شيئين

واستعرض ميكالي خلال جلسته اليوم التقرير الذي جهزه محمود حرب المدير الإداري عن المواعيد المقترحة لإقامة معسكر قبل المواجهة الأولى في القاهرة ثم السفر إلى زامبيا.

واطمأن ميكالي على إجراءات السفر إلى زامبيا وملاعب التدريب والإقامة هناك، خاصة بعد قيام محمود حرب بالاتصال بسفارة مصر في زامبيا والحصول على معلومات كاملة عن الرحلة والأجواء هناك.

كما استمع ميكالي إلى رؤية معاونيه حول الأسماء المقترح انضمامها إلى قائمة المباراة بما فيها بعض الوجوه الجديدة الذين ظهروا بمستوى طيب مع أنديتهم بالدوري الممتاز.

يذكر أن بطولة أمم إفريقيا هي البطولة المجمعة التي يتأهل منها أول 3 منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.