كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن هناك ثغرة في عقد الدولي الفرنسي كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان، يمكن لنادي ريال مدريد استغلالها في ظل سعيه للتعاقد مع اللاعب.

كيليان مبابي بعدما كان قريبًا من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قرر تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، ووجه صدمة كبيرة للنادي الملكي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن كيليان مبابي وقع على عقد لمدة عامين فقط وليس 3 أعوام، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي في الصيف المقبل، سيتبقى له عام واحد فقط على نهاية عقده، وسيسعى باريس سان جيرمان للحفاظ عليه بعقد جديد إذا لم يفعل بند الموسم الإضافي خلال الـ4 أشهر المقبلة.

طالع أيضًا.. الاتحاد الإسباني يُعلن حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

ريال مدريد يدرك ما يحدث في النادي الفرنسي، خاصة وأن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن باريس سان جيرمان قرر تفكيك الثلاثي الهجومي، ويريد رحيل أحد النجوم "ميسي ونيمار ومبابي".

صاحب الـ24 عامًا، إذا لم يفعل بند التمديد لعام إضافي، فيمكنه الاتفاق مع أي نادٍ في يناير المقبل، مع تبقي 6 أشهر فقط على نهاية العقد الحالي.

وبالتالي، سيكون باريس سان جيرمان مضطرًا لبيع كيليان مبابي في يونيو المقبل، إذا لم يفعل بند الشراء، من أجل الاستفادة المادية من وراء رحيله، حتى لا يفقده مجانًا لصالح ريال مدريد.

ويشعر النادي الفرنسي بالقلق، خاصة وأنه لا يضمن استمرار كيليان مبابي في ظل المناوشات بينه وبين نيمار وليونيل ميسي، حسبما أفادت التقارير.

كيليان مبابي أصبح الهادف التاريخي لـ باريس سان جيرمان في مباراة مارسيليا أمس الأحد، متساويًا مع إيدينسون كافاني، بعدما سجل ثنائية خلال المباراة التي وصل فيها ميسي لهدفه رقم 700 مع الأندية طوال مسيرته.