وافق المدير الفني لمنتخب مصر الأول، روي فيتوريا، على إقامة مباراة ودية في شهر يونيو المقبل أمام المكسيك، قبل مواجهة غينيا في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وعرضت إحدى شركات التسويق المصرية والتي يمتلكها حارس المرمى السابق، نادر السيد، إمكانية إقامة مباراة بين مصر والمكسيك في يونيو بالولايات المتحدة الأمريكية.

كان الأمر يعتمد في اتحاد الكرة على موافقة فيتوريا، خاصة مع ارتباط الفراعنة بمباراة غينيا في التصفيات والتي ستقام يوم 12 يونيو في كوناكري، وأصبحت أمرًا واقعًا في الوقت الحالي لتبدأ شركة التسويق التحدث بجدية مع الاتحاد المكسيكي لكرة القدم.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

وتواصل "btolat.com" مع مصدر داخل الاتحاد المكسيكي لكرة القدم لمعرفة موقفهم من تلك المباراة، وقال: "لم يصلنا أي عروض رسمية لإقامة تلك المواجهة مع منتخب مصر".

وتابع: "ستكون هناك انتخابات على مقعد الرئيس في شهر مايو، لن يبقى يون دي لويسا في منصبه لانتهاء فترته الرسمية".

اقرأ أيضًا.. معتز إينو: يجب استقالة اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب

وأضاف: "بالتالي، فربما يكون هناك شكوك حول إقامة مباراة ودية أمام مصر إلا في حالة إسناد الملف للمدير الرياضي للاتحاد، أريس دي براجا، لدراسته الذي من الممكن أن يتخذ قرارًا بمفرده بالموافقة على تلك المواجهة إذا كانت في أمريكا".

وواصل تصريحاته: "يجب أن نضع في الاعتبار أن المكسيك ستشارك في بطولة الكأس الذهبية والتي ستبدأ في 24 يونيو المقبل والتي ستقام في أمريكا بالفعل ونريد التحضير لها بقوة".

الجدير بالذكر أن فيتوريا بحسب "btolat.com" يوافق على تلك المباراة ولكن في إحدى الدول الخليجية وليست أمريكا تجنبًا للشعور بالإرهاق.