بدأ نادي برشلونة في التحرك من أجل صفقات الموسم المقبل والتخطيط لسوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني، تشافي هيرنانديز.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع مهاجم ثان بجانب روبرت ليفاندوفسكي، ليكون هناك بديل مناسب للبولندي في حالة الإصابات أو عقوبات الإيقاف خلال الموسم.

ووضع النادي الكتالوني عينه على مهاجم مانشستر سيتي البديل، جوليان ألفاريز، الذي يعد ضحية في النادي الإنجليزي بالموسم الحالي لتألق زميله، إيرلينج هالاند، هداف الدوري برصيد 27 هدفًا.

اقرأ أيضًا | المصائب تتوالى.. برشلونة يُعلن إصابة ليفاندوفسكي قبل الكلاسيكو ويورط تشافي

جوليان الفاريز

انتقل ألفاريز في الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي لكنه لا يشارك كثيرًا بسبب هالاند، رغم تألق الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 وكان مساهمًا في الفوز باللقب مع ليونيل ميسي.

شارك جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي أساسيًا في 6 مباريات فقط هذا الموسم، ويريد أن يصبح لاعبًا مهمًا ومن المحتمل أن يطلب الرحيل عن ملعب "الاتحاد" في الميركاتو الصيفي.

يمتلك برشلونة بالفعل تقارير جيدة عن ألفاريز قبل انتقاله لمانشستر سيتي وربما يكون هو البديل المستقبلي المناسب للفريق الأول بعد انتهاء فترة ليفاندوفسكي في قلعة "كامب نو".

وسيسعى برشلونة لاستغلال العلاقة الجيدة مع مانشستر سيتي في الآونة الأخيرة بعد التعاقد مع فيران توريس وإريك جارسيا بالعام الماضي، بجانب التقاء الإدارتين على شرف مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي في الأسبوعين السابقين.

لكن المشكلة هي أن برشلونة يعاني ماديًا وبالتالي سيكون من الصعب دفع الكثير من الأموال لضم ألفاريز في الميركاتو الصيفي، لذلك ربما تكون الصفقة على سبيل الإعارة فقط.