علق أحمد حكم لاعب نادي سموحة على نيله البطاقة الحمراء أمام حرس الحدود، بسبب عرقلة مهاجم الأخير، ومن ثم إلغاء القرار وعودته للملعب، بعد مشاهدة الحكم للقطة مرة ثانية أمام شاشة تقنية الفيديو، للشك في وجود حالة تسلل.

وقال أحمد حكم مدافع سموحة في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على فضائية "أون تايم سبورت": "حتى الآن رغم عودتي لمنزلي لا يمكنني تصديق عودتي مرة أخرى للملعب، مهاجم الحرس كان متسللاً من البداية وأبلغت الحكم بذلك، وعندما ذهب لتقنية الفيديو أشهر لي البطاقة الحمراء لأغادر الميدان لكني أخبرته أن اللاعب كان متسللاً".

اقرأ أيضا..حسام حسن: سنعيد سموحة لمكانته الطبيعية

وأكمل لاعب سموحة: "ذهبت لغرفة الملابس، وفوجئت بأن الإداري استدعاني من جديد لكي أشارك مرة أخرى لأن الكرة تسلل".

وواصل أحمد حكم: "لم يسبق لي من قبل نيل البطاقة الحمراء طوال مسيرتي ولست من نوعية اللاعبين الذين يحصلون على الكثير من البطاقات الصفراء، الحمدلله على تواجد تقنية الفيديو، من دونها كنت سأحصل على بطاقة حمراء بجانب إيقاف مباراتين".

وعن فوز سموحة على حرس الحدود بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة قال اللاعب: "سموحة لديه مجموعة متميزة من اللاعبين ومدرب يتحدث دائمًا عن العودة للمنافسة على المربع الذهبي، والحمد لله فوز اليوم جعلنا في المركز الثامن".

ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 24 نقطة في ترتيب جدول الدوري المصري، فيما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر ولديه 15 نقطة.