كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان لديه رغبة في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وكان النجم المصري قد وقع عقدًا جديدًأ مع ليفربول، في يوليو الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع مسؤولي النادي، حيث من المفترض أن تستمر إقامته في ملعب "الأنفيلد" حتى صيف 2025.

ورغم ذلك، انتشرت الشكوك حول إمكانية بقاء محمد صلاح مع ليفربول حتى نهاية عقده الحالي بسبب سوء مستوى الفريق هذا الموسم.

ولا يمتلك ليفربول سوى 36 نقطة في المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي، بعد خوض 23 مباراة.

وودع ليفربول منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وبات على مشارف الخروج من دوري أبطال أوروبا عقب الخسارة القاسية أمام ريال مدريد بنتيجة 5-2 في ذهاب دور الـ16.

وحسبما ذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" العالمية، فإن مصادر أكدت اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المرتقب، نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن صاحب الـ30 عامًا يتواجد على رادار بطل الدوري الفرنسي، وسط شكوك حول مستقبل المهاجمين الثلاثة، ليونيل ميسي، كيليان مبابي ونيمار.

اقرأ أيضًا.. رد فعل صارم من محمد صلاح بعد تعادل ليفربول مع كريستال بالاس

ومن المعروف أن عقد ليونيل ميسي مع سان جيرمان سينتهي في 30 يونيو المقبل، دون وجود لاتفاق حول التجديد، في حين أن هناك تقارير تشير إلى إمكانية لجوء الإدارة إلى بيع نيمار، بينما مبابي لا يزال على رادار ريال مدريد.

المهاجم المصري ، 30 عامًا ، على رادار الإنفاق الفرنسي الكبير وسط شكوك حول مستقبل المهاجمين الثلاثة الأيقونيين - ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

وأكدت أن باريس سان جيرمان لديه ما يلزم من الأموال لتلبية السعر الذي قد يطالب به ليفربول من أجل السماح برحيل محمد صلاح في صيف هذا العام.

كذلك يمتلك باريس سان جيرمان القدرة على مطابقة العقد الحالي لـ محمد صلاح في ليفربول، حيث يُعد أكثر لاعبي الفريق أجرًا، بما يُقدر بما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

يُذكر أن القيمة التسويقية لـ محمد صلاح في الوقت الحالي تبلغ 80 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير.