علق حسام الحاج علي نجم الكرة التونسية السابق على فوز الترجي أمام الزمالك بثنائية دون رد في اطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري إبطال إفريقيا.

وقال حسام الحاج في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار": "مثلما كان متوقع الترجي التونسي يمر بأفضل فتراته وبالتالي يتصدر مجموعته".

وتابع: "الزمالك من جانبه يمر بوقت صعب ونتائج متراجعة محليًا وفي البطولة الإفريقية، كل هذا جعل الوضع في صالح الترجي، والفريق التونسي يلعب وسط جماهيره وبالتالي كان من الصعب أن يخسر".

اقرأ أيضا..مدرب الترجي: خضنا مباراة تكتيكية أمام الزمالك.. وتعاملنا بذكاء مع تغييرات فيريرا

وأكمل: " فنيًا الزمالك أقل بكثير من السنوات السابقة، ويعاني في كل الخطوط، على جماهير الأبيض ألا يطمحوا في الوصول بعيدًا في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الحالي".

وعن امكانية تأهل الزمالك للدور المقبل: " شيء جيد جدًا أن شباب بلوزداد الجزائري انهزم أمام المريخ السوداني، صحيح أن الزمالك لديه نقطة واحدة، ولكن هو ليس ببعيد عن الفرق الأخرى بالمجموعة".

وواصل: "المشكلة ليست موضوع نقاط أو ترتيب، ولكن الأمر فني، الانتدبات التي قامت بها مجلس الإدارة، لا يوجد لاعب أعطى إضافة سواء عمرو جابر أو مصطفى شلبي وعمرو السيسي ودونجا، والراحلون كانوا أفضل منهم".

وأردف: "لدي شعور أن فييريرا متعمد أن يجري بعض التغييرات لكي تتم إقالته، لأن اختياراته غريبة".

واختتم: "في الوقت الحالي الأفضل في البطولة صن داونز والرجاء المغربي والترجي التونسي، ومتأكد أن الأهلي سيعود ونفس الأمر الوداد المغربي".

يذكر أن الترجي يواصل صدارة المجموعة الرابعة بـ9 نقاط، وعلى الجانب الآخر يتذيل الزمالك جدول الترتيب بنقطة وحيدة بعد مرور 3 جولات.